أخبار الإنترنت
recent
تحيدثات اليوتيوب
موقع جديد مراجعة المنتوجات
التجسس على الواتساب
نيتشات يوتيوب
الريسكين
الربح من الانترنت

يوتوب توقف عرض الإعلانات على القنوات التي يقل عدد مشاهداتها عن 10 آلاف مشاهدة

يوتوب توقف عرض الإعلانات على القنوات التي يقل عدد مشاهداتها عن 10 آلاف مشاهدة

 


أعلن يوتوب أنه يضيف تقييدا جديدا يمكن لمنشئي المحتوى كسب الأموال من النظام الأساسي. من الآن فصاعدا، لن تعرض الشركة إعلانات على مقاطع الفيديو التي تنتجها القنوات التي عدد مشاهداتها أقل من 10000 مشاهدة.

أطلق موقع يوتوب برنامج شركاء يوتوب مرة أخرى في عام 2007 وفتحه للجميع قبل خمس سنوات. ولكن النظام غالبا ما يساء استخدامها - بعض المستخدمين إعادة تحميل المحتوى الأصلي إلى قنواتهم الخاصة في محاولة لكسب المال منه.

وقد حدث هذا التغيير أيضا بسبب الجدل الأخير الذي شهد بعض الشركات التي سحبت إعلاناتها من موقع يوتيوب بعد أن تبين أنها تعمل جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التي تروج للإرهاب .

قال يوتوب إن الحد الأدنى لعدد المشاهدات البالغ 10000 إجمالي يجب أن يسمح له بتحديد ما إذا كانت القناة شرعية أم لا. "هذه العتبة الجديدة تعطينا معلومات كافية لتحديد صحة القناة. كما يسمح لنا بتأكيد ما إذا كانت القناة تتبع إرشادات المنتدى وسياسات المعلنين. "

لن يشاهد أي من الأعضاء الحاليين في يوتوب  الذين لديهم قنوات يقل عددهم عن 10000 مشاهدة أرباحهم المتأثرة بهذا التغيير. ولكن هذا يعني أن اصحاب المحتوى الذين يبدأون قناة جديدة سيتعين عليهم الانتظار بعض الوقت قبل أن يشاهدوا أي أرباح من الإعلانات .


Mark Butts

Mark Butts

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.