404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • زيادة مشاهدات اليوتيوب الرفع من ارباح اليوتيوب في الوقت المناسب


    متابعي مدونة برو عرب , في درس جديد و في اطار دروسنا حول تعلم الربح من اليوتيوب
    نقدم لكم اليوم طريقة حصرية لزيادة مشاهدات و ارباح اليوتيوب .
    الطريقة بالاساس تعتمد على اعتماد اليوم الأفضل و الوقت المناسب لنشر الفيديو .

    الربح من اليوتيوب


    ان اغلب الناس تقوم بتحميل الفيديوهات و نشرها دون اعتماد عامل اساسي يساهم في نشر
    الفيديو خاصة زيادة الارباح , فكما نعلم المعيار الاساسي لحساب الارباح هو العائد للالف ظهور
    او ما يسمى CPM 

    افضل ساعات نشر الفيديو

    تعد هته الاوقات المذكورة بالفيديو اهم ساعات يحبذ نشر تحميل الفيديو و نشره بها
    و السبب انها ما تسم بساعات الذروة حسب استخدام اليوتيوب , حيث اكدت عديد 
    الاحصائيات لسنة 2016-2015 انها كانت الحاصلة على اكبر نسبة من المشاهدات .

    الربح من اليوتيوب

    افضل يوم للنشر

    بالنسبة لليوم الافضل لنشر اي فيديو ذلك يعتمد عل معايير عدة حسب النيتش المستخدم 
    و حسب الدول المستهدفة لكن معدل المشاهدات حسب احصائيات سنة 2016-2015 
    كانة النسبة الاكبر فيه ليوم السبت و الاحد التي تحصل عل العدد الاكبر
    في الرسم الموالي احصائيات المشاهدات حسب الايام .
    الربح من اليوتيوب

    افضل ايام الاعلان على اليوتيوب

    ان اردت القيام بحملة اعلانية على يوتيوب هناك ايام بالسنة علك تجنبها و خاصة ان 
    تكلفة الظهر للالف مشاهدة تكون عالية جدا و مكلفة للمعلن , عكس ذلك ستجد عديد الايام الاخر
     بالسنة تكون نسبة المشاهدات فيها كبيرة و CPM ظعيف جدا .
    في ما يلي رزنامة السنة حسب معلومات الاعلان على اليوتيوب
    الازرق يعني نسبة ظهور كبيرة
    الاصفر يعني تكلفة غالية للظهر
    الاخظر يعني نسبة ظهور كبيرة و تكلفة اعلانية رخيصة
    الاحمر هو اسوء الايام للاعلان باليوتيوب

    الربح من اليوتيوب

    اتمنى ان درسنا قد نال اعجابكم و اي تسائل اطرحه و ساجيبك باذن الله .

    مراجعة يد التحكم GameSir G4s الخاصة بالهواتف والحواسيب بمميزات خرافيو تعرف عليها الان 


    السلام عليكم احبائي الكرام متابعي موقع برو عرب اليوم اتيتكم بجهاز جديد للتحكم بالالعاب، فلعل كل مهووس بالألعاب الالكترونية يجد صعوبة في التحكم بهاتف اتناء اللعب لهذا قررت وضع لكم هذه المراجعة الخاصة بيد التحكم GameSir G4s والتي تعمل عن طريق البلوثوت, يمكن استعمالها كذلك في حاسوبك, فجهاز GameSir G4s  يعمل بالبلوتوث ويتميز بعدة مميزات من بينها شكله الانيق والرائع ,كذلك يتميز ببطاريته العالية الجودة فجهاز GameSir G4s سعره جد مناسب ويتميز بالعديد من المميزات فكل هذا واكثر تجدونه في هذا الفيديو التالي الذي سوف اشرح لكم فيه اهم الخصائص المهمة لهذه الاداة مشاهدة ممتعة:


    رابط المنتج: GameSir G4s

    مباراة ريال مدريد ونابولي 2017/02/14 real madrid vs napoli | مشاهدة كيفية الربح من المباراة



    لعل حدث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان هو حدث كبير يبحث عنه العرب والاجانب من جانبنا نحن سنقوم بالحصول على ارباح من خلال الاشخاص الذين يبحثون على احدات المباراة, فالطريقة التي ستنطرق اليها اليوم ستعتمد على الأدسنس أو أي شركة بارتنر, فهذه الطريقة الربحية تعتبر من بين أهم الطرق التي يمكن أن تحقق فيها مبالغ مالية مهمة من خلال استتمار مشاهدة الناس لمباراة ريال مدريد ونابولي 2017 real madrid vs napoli 
    سأدعكم الان مع الشرح الخاص بكيفية الربح من مباراة ريال مدريد ونابولي

    مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 2017/02/14 paris saint germain vs barcelona | مشاهدة كيفية الربح من المباراة


    لعل حدث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان هو حدث كبير يبحث عنه العرب والاجانب من جانبنا نحن سنقوم بالحصول على ارباح من خلال الاشخاص الذين يبحثون على احدات المباراة, فالطريقة التي ستنطرق اليها اليوم ستعتمد على الأدسنس أو أي شركة بارتنر, فهذه الطريقة الربحية تعتبر من بين أهم الطرق التي يمكن أن تحقق فيها مبالغ مالية مهمة من خلال استتمار مشاهدة الناس لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 2017paris saint germain vs barcelona 
    سأدعكم الان مع الشرح الخاص بكيفية الربح من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

    استعد لتحقيق الأرباح مع "المقالات الفورية" على الفيس بوك!

    الفيس بوك، حيث الجميع -تقريباً- هناك! الملايين يشاهدون المنشورات .. يُعلّقون، يُعجَبون، ويشاركون. ينقرون على الإعلانات، فيحقق المعلنون مآربهم، وتتعاظم أرباح الفيس بوك من جهة أخرى. لم يكن للناشرين مكاناً مميّزاً في المعادلة، لكنّ ذلك كله على وشك التغيّر قريباً .. رحّبوا معي بـ "المقالات الفورية" وجهّزوا محتواكم؛ فقد حان وقت تحقيق الأرباح!



    ما هي المقالات الفورية (Instant Articles)؟


    المقالات الفورية أو ما يُعرَف ب "Instant Aticles" هي خدمة أطلقها الفيس بوك في مايو الماضي تُمكّن الناشرين من نشر المحتوى الخاص بهم داخل تطبيق الفيس بوك مباشرة دون الحاجة لمغادرته.

    يهدف الفيس بوك بذلك إلى تحقيق تجربة استخدام أفضل لمستخدمي تطبيقه على الأجهزة المحمولة حيث يتم تحميل تلك المقالات 10 مرات أسرع من تصفّحها بالطريقة التقليدية والتي تستدعي الانتقال للمتصفح لمتابعة قراءة المقالة، بالإضافة للعديد من التحسينات التي تجعل تلك المقالات تنبض بالحياة.


    يمكن للمقالات أن تضم النصوص، الصور والفيديو بطرق أكثر تفاعلية؛ حيث يمكن إدراج الصور عالية الجودة والغوص في تفاصيلها بإمالة الموبايل، ومشاهدة الفيديوهات التي تعمل بشكل تلقائي أثناء تمرير المقالة. أيضاً يستطيع الناشرون إرفاق تعليقات صوتيه، وخرائط تفاعليه، بل حتى إتاحة إمكانية الإعجاب أو التعليق على أجزاء بعينها من المقالة.

    كيفية تحقيق الأرباح  من مقالات فيس بوك الفورية


    المثير للاهتمام أنّك -كناشر- تستطيع بيع الإعلانات داخل المقالات وتحصيل نسبة 100% من أرباحها! أو تترك الأمر ليعرض الفيس بوك الإعلانات وتتحصّل أنت على 70% من العائدات. ربما لم تتضح بعد آلية تسليم تلك الأرباح للناشرين، لكن الأمر وشيك .. فبحلول الثاني عشر من أبريل لهذا العام، ستُتاح خدمة ال Instant Articles لعموم الناشرين حول العالم وتتكشّف معها التفاصيل الكاملة.



    مستقبل ال Instant Articles

    رغم تخوّف بعض الناشرين العام الماضي ومع بدء إطلاق الخدمة من استقطاع الفيس بوك لأرباح بيع الإعلانات داخل المقالات الفورية، إلّا أنّ ذلك الأخير قد بدد تخوّفاتهم حين أشار إلى أن ذلك لا يصب في مصلحة إنتشار الخدمة وجذب قطاع عريض من الناشرين، وأن نسبة ال 100% من الأرباح مكفولة للناشرين إذا ما باعوها بطريقة مباشرة.

    أيضاً فإن تلك المقالات متكاملة مع خدمات تتبّع الزيارات ك Google Analytics، فيسهل تتبّع الإحصاءات كما هو الحال مع تتبّع تلك الزيارات بموقع الناشر.

    نجاح الفيس بوك في تأمين النواحي الثلاثة الأكثر أهمية للناشر (خيارات متنوعة لإنشاء المحتوى وتنسيقه - آلية تتبّع الزيارات والاحصاءات - آلية تحقيق الأرباح) يجعل مستقبل تلك المقالات واعداً، وربما تتغيّر معها قواعد اللعبة بالكلية .. نحن الآن نتحدّث عن محتوى مُستضاف مباشرة على شبكات التواصل عوضاً عن إدارته من خلال منصات إدارة المحتوى التقليدية كـ wordpress مثلاً وما شابهها، وهو ما كان غير مستساغاً حتى وقت قريب.

    أظنّ أن العديدين باتوا متحمّسين للخدمة الجديدة؛ فهي بالفعل تفتح آفاقاً أكثر ربحية أمامهم. فهل ستكون جديرة بالأمال المعلّقة عليها؟ هذا ما ستكشفه الأسابيع القليلة القادمة. أمّا أنت عزيزي الناشر، فهل تنوي استخدام ال Instant Aricles كأحد خططك لنشر المحتوى  بشكل أساسي؟ .. أخبرنا أكثر عن ذلك في التعليقات، فإلى هناك ..
    جميع الحقوق محفوظة ل برو عرب
    تصميم : برو عرب